تطلع المصنفة الثانية عالمياً، الألمانية أنجليك كيربر إلى الفوز ببطولة دبي للتنس، سعياً لتقليص الفارق مع سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم.

وأكد النجمة الألمانية: “تقليص فارق النقاط مع المصنفة الأولى عالمياً هدفي المقبل، وسوف أحاول استعادة صدارة التصنيف العالمي، الذي خسرته في سبتمبر الماضي لمصلحة سيرينا، لكن تركيزي ينصب حالياً على تقديم أداء جيد وتحقيق المزيد من الانتصارات خاصة في دبي التي أسعى للقبها الأول”.

وقالت لاعبة التنس الألمانية: “سنرى ما تؤول إليه الأمور، فيما يتعلق بالصدارة، ما أتطلع إليه خلال الفترة الحالية مواصلة العمل الذي قمت به مؤخراً، وتحسين أدائي، والاستفادة من أخطائي”.

واعترفت النجمة الألمانية، أن أدائها لم يكن جيداً في بطولة الدوحة بالعاصمة القطرية الأسبوع الماضي، وقالت: “عدم بلوغي نسبة 100% من الجاهزية البدنية، وعدم القدرة على التأقلم بصورة صحيحة على أرضية الملاعب، كان وراء تلقي الخسارة من الروسية داريا كستكينا في الدور الـ16، وهو ما سأعمل على تلافيه في دبي”.

وتابعت النجمة الألمانية: “أتطلع إلى أسبوع جيد في دبي، وأنا جاهزة للتحدي، رغم صعوبة المهمة وسط تواجد عدد كبير من اللاعبات سواء المصنفات ضمن العشر الأوائل أو الساعيات إلى تحسين تصنيفهن العالمي”.ش