اكتسح نادي الهلال منافسه نادي الاتفاق بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز”، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تمكن اللاعب سالم الدوسري من تسجيل  أولى أهداف المباراة في الدقيقة 16 لصالح الهلال.

ولم يمر من الوقت الكثير قبل أن يضيف اللاعب اندري كاريلو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 46 من عمر المباراة بعد انتهازه لخطأ فادح وقع فيه حارس مرمى الاتفاق، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

و لم تختلف الأمور كثيرًا في الشوط الثاني، حيث بدأ لاعبو الهلال باستشعار النصر وقرب الثلاث نقاط من جعبتهم، فأصبح شغلهم الشاغل هو إظهار مدى البراعة الكروية لديهم، حيث استطاع اللاعب جوميز إحراز ثالث أهداف الزعيم في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز الاتفاق هدف الشرف عن طريق اللاعب خوانكا في الدقيقة 68، ولكن الهلال لم يدع مجالًا للاتفاق ليفرح بهدف حفظ ماء الوجه، فأحرز اللاعب جوميز ثاني أهدافه في المباراة ورابع أهداف فريقه بعد دقيقتين فقط من هدف الاتفاق، لتنتهي المباراة بهذه الهزيمة الثقيلة لنادي الاتفاق.

وبهذا الفوز ينفرد نادي الهلال بصدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يظل الاتفاق ساكنًا عند المركز السادس برصيد 14 نقطة.