نجح نادي الفتح في تحقيق فوز هام على حساب نادي الوحدة في إنطلاقة مباريات الجولة الثامنة من جولات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي حسمها لصالحه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وتقدم الفتح مبكرا عن طريق اللاعب إلتون خوزيه من تسديدة بعيدة غالطت حارس مرمى الوحدة لتُعلن عن تقدم الفريق الفتحاوي قبل أن يُضيف اللاعب بدر النخلي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثواني.

بهذا الفوز أرتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط ليحيل بهم في المركز السابع، بينما بقى الوحدة بدون نقاط ليواصل الفريق تعثره في جدول البطولة.

وفي نفس الجولة إنتهت مواجهة الفيصلي و الرائد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار مباريات الجولة الثامنة من جولات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي جاءت مثيرة في أوقات متفاوتة من المباراة.

وسيطر الفيصلي على الشوط الأول ونجح في التقدم عن طريق لاعبه حمزة الدردور في الدقيقة 21 وتعادل سلطان اليامي للرائد مع إنطلاقة الشوط الثاني.

وأحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الرائد ترجمها اللاعب فهد الجهني ليتقدم فريقه 2/1 ولكن خافيير بالبوا رفض هزيمة فريقه ونجح في أدراك التعادل قبل نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد إلى 9 نقاط ليحتل بهم المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما وصل الرائد إلى النقطة الثالثة يحتل بهم المركز الثاني عشر في البطولة.