فاز نادي إنتر ميلان الإيطالي، الخميس، على دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني، بينما تعادل توتنهام الإنجليزي مع بارتيزان بلغراد الصربي سلبيا في الجولة الأولى لدوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

ففي المجموعة السادسة، تغلب إنتر ميلان على مضيفه دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني بهدف دون رد، سجله دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل سانت إيتيان الفرنسي سلبيا مع كارباكا اغدام بطل إذربيجان.

وبذلك، تصدر إنتر ميلان المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقاسم ناديا كارباكا اغدام وسانت إيتيان المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما تذيل دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل توتنهام سلبيا مع بارتيزان بلغراد، بينما تعادل بشتكتاش التركي مع أستيراس تريبوليس اليوناني بهدف لكل منهما ليحصل كل فريق من الفرق الأربعة على نقطة واحدة.

وفي المجموعة الأولى، تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مع فياريال الإسباني بهدف لكل منهما، بينما تغلب ابولون ليماسول القبرصي على زيوريخ السويسري بثلاثة أهداف لهدفين.

وبذلك، تصدر ابولون ليماسول المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقاسم ناديا بوروسيا مونشنغلادباخ وفياريال المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل زيوريخ السويسري المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثانية، فاز كوبنهاغن الدنماركي على اتش.جيه الفنلندي بهدفين دون رد، بينما تعادل كلوب بروج البلجيكي مع تورينو الإيطالي سلبيا.

وبذلك، تصدر كوبنهاجن المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقاسم ناديا كلوب بروج وتورينو المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما تذيل اتش.جيه المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الرابعة، فاز دينامو زغرب الكرواتي على استرا جيورجيو الروماني بخمسة أهداف لهدف، بينما تعادل ريد بول النمساوي مع سيلتيك الاسكتلندي بهدفين لكل منهما.

وبذلك، تصدر دينامو زغرب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تقاسم ناديا ريد بول وسيلتيك المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل استرا جيورجيو المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الخامسة، فاز دينامو موسكو الروسي على باناثياكوس اليوناني بهدفين لهدف، وأيندهوفن الهولندي على إستوريل بارايا البرتغالي بهدف دون رد.

وبذلك، تصدر دينامو موسكو المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أيندهوفن، بينما جاء باناثياكوس ثالثا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن إستوريل بارايا.