يعود التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود إلى القاهرة بعد غد السبت، بعد أن عرض إصابته على طبيب منتخب بلاده، والذي أكد على نفس التشخيص السابق للإصابة من قبل الجهاز الطبي للأهلي، مؤكدًا أن الفترة العلاجية والتأهيل للاعب لن تقل عن 3 أشهر.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي مساء اليوم الخميس، أنه حرص على التواصل هاتفيا مع علي معلول، للإطمئنان عليه وأبلغه ظهير الأهلي أن طبيب المنتخب التونسي أكد على نفس الإصابة والتشخيص.

وأشار يوسف إلى أنه جرت مشاورات مع “كونسلتو” من الأطباء الألمان بشأن إصابة علي معلول، وكانت هناك مفاضلة بين إجراء جراحة للاعب أو اللجوء إلى التأهيل والعلاج الطبيعي، وكان هناك إجماع على إبعاد اللاعب عن إجراء أي جراحة، وأن الحل الأمثل لإصابته هو العلاج الطبيعي والتأهيلي لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

جدير بالذكر أن علي معلول تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أعلن في وقت سابق الجهاز الطبي للأهلي أن فترة غياب اللاعب قد تصل لشهرين.