قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد  إن فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة يوم السبت أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني وذلك بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من المسابقة، حقق أتلتيكو فوزا واحدا وتعادل في مباراة وخسر أخرى وذلك قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني : سنخوض المباراة بعدما تعرضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا قبل فترة التوقف ، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي من خلال مستواه القوي وضغطه الهائل علينا.

وكان أتلتيكو خسر صفر – 2 أمام سلتا فيغو قبل فترة توقف الدوري علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند أربع نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وقال سيميوني : قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر كما قدمنا أداء جيدا أمام فالنسيا حتى قبل الدقائق الست الأخيرة، ولعبنا جيدا أمام فاليكانو وقدمنا أداء جيدا في الشوط الأول من مباراة سلتا فيغو فيما كان الأداء سيئا في الشوط الثاني.

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني إلى أن الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه ونظيرتها في برشلونة وريال مدريد ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.