كشفت تقارير صحافية في فرنسا اليوم الجمعة، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بدأ مبكراً إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيستغنى عن خدماتهم مع نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما ضمن التتويج بلقب الدوري الفرنسي الذي يتصدر ترتيبه بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وتكهنت الصحف الفرنسية المختلفة بأسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الباريسي مع نهاية الموسم الجاري، فقد أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن أول الراحلين عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل هم اللاعبون خيسي رودريغيز وتوماس منير وكريستوفر نكونكو.

يذكر أن رودريغيز يلعب حالياً بين صفوف ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة، ولكن لا يوجد اتفاق بين هذا النادي ونظيره الفرنسي لشراء اللاعب في نهاية مدة الإعارة.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن باريس سان جيرمان يفكر أيضاً في الإطاحة ببعض من اللاعبين الكبار بالفريق مثل إيدنسون كافاني وأنخيل دي ماريا.

وطبقاً للتقارير الإعلامية، لا يسعى النادي الفرنسي لفتح طريق لخروج النجمين، ولكنه في الوقت نفسه لن يمانع في بيعهما إذا ما جاءت إليه عروض جيدة، خاصة وأن كافاني هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، كما أن دي ماريا يقدم أفضل مواسمه مع الفريق في الوقت الراهن.

يشار إلى أن قائمة الراحلين عن باريس سان جيرمان لا تضم لاعبين وحسب، بل بعض القيادات أيضاً، مثل مدير الكرة بالفريق الأول، إنتيرو هنريكي.