تسعى أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي لاكتشاف أصحاب المواهب من لاعبي الكريكيت الشباب في المنطقة، وذلك ضمن مساعيها لتوسيع القاعدة الشعبية للعبة الكريكيت في الإمارات، حيث تستضيف النسخة الثانية من سلسلة التجارب المفتوحة لبرنامج المنح الخاص بها.

وتستقبل الأكاديمية اللاعبين الشباب من الأولاد والبنات، والذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 19 سنة، حيث تتيح لهم فرصة المشاركة في التجارب يوم السبت 12 مايو من الساعة 15:00 عصرًا. وسيحظى اللاعبون المتميزون بمنحة لمدة عام واحد.

ويخضع اللاعبون الواعدون في لعبة الكريكيت خلال التجارب لتقييم شامل للمهارات والكفاءات، وذلك تحت إشراف فريق المدربين في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي.

وسيحظى كل واحد من اللاعبين المختارين ضمن التجارب بمنحة كاملة لمدة عام واحد في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، والتي تتضمن ثلاث حصص تدريبية كل أسبوع ضمن الأكاديمية التي يقع مقرها في مدينة دبي الرياضية، وإمكانية استخدام كامل للمرافق ذات المستوى العالمي فيها، كما تشمل صالة “باور بيس” للياقة البدنية، وحصص التدريب الاحترافية تحت إشراف فريق المدربين من أصحاب الخبرة في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي.

وإضافة إلى التدريب، سيشارك اللاعبون بشكل منتظم في الدورات المحلية التي تستضيفها الإمارات، كما سينضمون إلى الجولات التي تقام في دول أخرى، وينافسوا الفرق الدولية التي تزور أكاديمية مجلس الكريكت الدولي.

ومن أجل التأهل للفوز بإحدى المنح التي تقدمها الأكاديمية، يتوجب على اللاعبين أن يكونوا قادرين على ممارسة لعبة الكريكيت، وأن تتراوح أعمارهم بين 13 و19 سنة، وأن يكونوا من المقيمين في الإمارات، إضافة إلى القدرة على تكريس وقتهم لبرنامج الكريكيت.

لمن يرغب بمعرفة المزيد عن أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، والأيام والأوقات المتاحة، يرجى زيارة: www.iccacademy.net، أو الاتصال بالرقم: 1355 448 04، أو البريد الالكتروني: info@iccacademy.net.