أهدر فريق روما فرصة ثمينة لانتزاع وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم من لاتسيو ، بعدما تعادل على ملعبه أمام أتلانتا 1-1 مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة 31 من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، جرت اليوم تغلب باليرمو على جنوه 2-1 وتعادل ساسولو مع تورينو وكييفو مع أودينيزي بنتيجة واحدة 1-1 وإمبولي مع بارما 2-2 .

وحصد روما نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو ، كما رفع أتلانتا رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع عشر.

حقق روما بداية قوية في المباراة وافتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط من البداية بهدف أحرزه نجمه المخضرم فرانشيسكو توتي من ضربة جزاء لكن أتلانتا أدرك التعادل أيضا من ضربة جزاء سددها جيرمان دينيس في الدقيقة 23 .

وبالنتيجة نفسها ، تعادل ساسولو مع تورينو ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 44 نقطة لتورينو في المركز الثامن.

وتقدم دومينيكو بيراردي بهدف لساسولو من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ثم تعادل فابيو كوالياريلا لتورينو من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 58 .

كذلك تعادل كييفو مع ضيفه أودينيزي 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 35 نقطة لأودينيزي في المركز الرابع عشر.

وتقدم كييفو عن طريق سيرجيو بيليسير في الدقيقة 39 ثم أدرك أودينيزي التعادل في الدقيقة 71 بهدف سجله بوستيان سيزار لاعب كييفو بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي المباراة التي جمعت بين إمبولي وضيفه بارما ، تقدم الضيوف بهدف للاعب فرانشيسكو لودي في الدقيقة 19 ثم رد إمبولي بهدفين أحرزهما ماسيمو ماكاروني ولورينزو تونيلي في الدقيقتين 32 و45 قبل أن يدرك إسحاق بلفوضيل التعادل لبارما في الدقيقة 73 .

وارتفع رصيد إمبولي إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 17 نقطة لبارما في المركز العشرين الأخير.

وسجل إفايلو شوشيف ثنائية في الدقيقتين التاسعة و31 قاد بها باليرمو للفوز على ضيفه جنوه الذي رد بهدف وحيد سجله ياجو فالكي في الدقيقة 52 .

ورفع باليرمو رصيده إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد جنوه عند 44 نقطة في المركز السابع.