أكد نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم، أنه شعر بألم شديد لمشاهدة صديقه البريطاني أندي موراي وهو يعاني خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل ثلاثة أيام.

وأعلن موراي الجمعة الماضي أن بطولة أستراليا المفتوحة قد تكون أخر البطولات التي يشارك فيها خلال مسيرته، وذلك بسبب الآم الإصابة التي يعاني منها في الفخذ منذ عامين تقريباً.

وأوضح موراي أنه “سيحاول الاستمرار في اللعب حتى بطولة ويمبلدون المقبلة، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن هذه المحاولة ليست مضمونة النتائج”.

وقال ديوكوفيتش في تصريحات صحافية في ملبورن على هامش بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي التي تنطلق غداً الإثنين: “بالتأكيد من المحزن للغاية رؤيته وهو يعاني ويشعر بآلم شديد، الأمر يؤلمني بصفتي صديقه من زمن بعيد، وزميله، ومنافسه”.

وأضاف لاعب التنس الصربي: “مسارنا في عالم التنس الاحترافي كان متشابهاً بشكل كبير، عيد ميلاده قبل عيد ميلادي بأسبوع واحد، نضجنا سوياً ونحن نشارك في بطولات فئة الناشئين، خضنا الكثير من المواجهات القوية في الملاعب الاحترافية، طريقتنا في اللعب متشابهة”.