خسر الهلال اليوم الثلاثاء مواجهة استقلال طهران الإيراني بهدف دون مقابل في المواجهة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

سجل هدف استقلال طهران الإيراني مدافع الهلال عبدالله الحافظ “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة (46) أثناء محاولته إبعاد تسديدة مهاجم الفريق الإيراني، وشهد اللقاء طرد حارس الهلال العماني علي الحبسي عند الدقيقة (67) من زمن مجريات الشوط الثاني.

وفي نفس المجموعة تعادل العين الإماراتي مع ضيفه الريان القطري (1-1) اليوم الثلاثاء، على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.

وافتتح السويدي بيرج، لاعب العين التسجيل مبكرًا في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل الريان أيضًا بركلة جزاء في الدقيقة 28، سجلها عبد الرزاق حمدالله.

وحرم القائم العين من إنهاء الشوط الأول متقدمًا بالهدف الثاني، بعد تصديه لتسديدة المصري حسين الشحات في الدقيقة 41، لينتهي الشوط بالتعادل (1-1).

وحاول الفريقان خطف هدف الفوز في الشوط الثاني بدون فائدة، ليحصل كل منهما على نقطة واحدة، ويحافظ الريان مؤقتًا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن العين الذي احتل المركز الثاني مؤقتًا. وتذيل الهلال ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة من التعادل أمام العين الإماراتي في الجولة الأولى بالرياض، فيما تصدر استقلال طهران الإيراني برصيد 4 نقاط.