حقق النصر فوزه الأول في الدوري بعد انتصاره على ضيفه دبا بهدف دون مقابل، في المباراة التي استضافها استاد مكتوم بن راشد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

سجل ألفارو نيغريدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، ورفع النصر رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، في حين توقف رصيد دبا عند ثلاث نقاط أيضًا في المركز الثاني عشر

وفي نفس الجولة أنهى فريق عجمان صيامه عن الانتصارات، وحقق فوزًا مهمًا على ضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم حسن زهران لعجمان في الدقيقة 14، وتعادل حسن المحرمي لبني ياس في الدقيقة 63، وسجل ستانلي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 71.

ورفع الفوز رصيد عجمان إلى ست نقاط في المركز التاسع، في حين توقف رصيد بني ياس عند ست نقاط أيضًا في المركز السابع. وتعد هذه الهزيمة هى الأولى للسماوي منذ انطلاق الموسم.

وعاد شباب الأهلي إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد تغلبه على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد شباب الأهلي بالعوير، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم جيوفاني سيو لاتحاد كلباء في الدقيقة 26، وتعادل خايمي أيوفي في الدقيقة 70. وأضاف لوفانور دي سوسا الهدف الثاني في الدقيقة 83.

ورفع الفوز رصيد شباب الأهلي إلى ست نقاط في المركز الثامن من الترتيب، في حين توقف رصيد اتحاد كلباء عند تسع نقاط في المركز الخامس.