تفوق الشارقة على ضيفه النصر بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي استضافها استاد خالد بن محمد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي اليوم.

سداسية الملك افتتحها ويلتون سوارس في الدقيقة الثامنة، وأضاف الإيطالي إيجور كورنادو الهدف الثاني في الدقيقة 15، وعاد سوارس ليسجل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 26 و35، ونجح مهاجم الرأس الأخضر ريان مينديز في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 41 وفي الدقيقة 86 عاد سوارس ليختتم السداسية.

أمّا أهداف النصر الثلاثة فجاءت عبر الفرنسي يوهان كاباى في الدقيقة 43، والبرازيلي ايوري ليريو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. والبرازيلي الآخر ماركوس جابرييل في الدقيقة الهدف 52.

حول الوحدة تأخره بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه دبا، في المباراة التي استضافها استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي مساء اليوم.

تقدم دبا في الدقيقة الرابعة عن طريق أحمد خميس، وتعادل مراد باتنا للوحدة في الدقيقة 13 ثم أضاف المخضرم الأرجنتيني سبستيان تيجالي الهدف الثاني في الدقيقة 17، وأضاف البرازيلي ليوناردو دي سوزا الثالث للعنابي في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، وعاد تيجالي ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 78. هذا الفوز رفع رصيد الوحدة إلى ست نقاط ليستمر على الصدارة. وظل دبا دون نقاط وتراجع إلى المركز الأخير في الترتيب.

وتعادل فريقا بني ياس والوصل بهدف لكل منهما، في المباراة التي استضافها استاد بني ياس ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي مساء اليوم.

تقدم الهولندي ليروي جورج لبني ياس في الدقيقة 15، وأدرك البرازيلي فابيو ليما التعادل للوصل في الدقيقة 61. وبهذا التعادل يحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 4 نقاط. ويتواجد بني ياس في المركز الثامن برصيد نقطتين.