شارك الفرنسي رافائيل فاران، اليوم السبت، بالكامل في تدريب فريقه ريال مدريد الأخير قبل مباراة “الكلاسيكو” أمام برشلونة غداً الأحد في ملعب كامب نو بالجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما بدأ إيسكو ألاركون التدريبات الجماعية، قبل أن يستكمل منفرداً عملية تعافيه من التواء في الكتف.

وعاد فاران للتدريبات الجماعية بعدما تعرض لآلام عضلية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي، أما فاران فكان غاب عن تلك المباراة لتعرضه لالتواء في الكتف في لقاء الذهاب.

وعن حالة إيسكو وفاران قال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي: “جميعهم في حالة تسمح لهم بالسفر وغداً سنرى ماذا سنفعل.. قد تحدث تغييرات ولكن ليس مع إيسكو وفاران فقط بل مع آخرين أيضاً”.

وغاب عن التدريب داني كارباخال الذي يتعافى من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية.

ويخوض ريال مدريد اللقاء وآماله معلقة على نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في 26 مايو الجاري بكييف، بعدما بات لقب التشامبيونز ليغ هو أمله الوحيد لتجنب الخروج خالي الوفاض من الموسم بعدما فشل في الحفاظ على لقب الدوري وودع كأس الملك من ربع النهائي.

أما برشلونة فيخوضه بعدما توج بثنائية الكأس والليغا التي ضمنها الجولة الماضية وأمله الآن إنهاء البطولة دون التعرض لهزيمة.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في الليغا بـ71 نقطة.