تحتفي حلبة مرسى ياس بالذكرى السنوية العاشرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، وبهذه المناسبة أعرب الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، عن شكره وامتنانه لكل من شارك في تنظيم الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في العالم على مدار عشرة سنوات من التمييز، مشيرًا إلى دور الدعم والتعاون المستمر الذي قدمه الإتحاد الدولي للسيارات ونادي الإمارات للسيارات والسياحة ووسائل الإعلام في سبيل تحقيق هذا النجاح.

شهد الاحتفال بالذكرى السنوية والذي أقيم بالمركز الإعلامي تقديم الطارق بالنيابة عن منظمي الحدث كعكة النسخة العاشرة، التي تلخص مسيرة الإنجاز التاريخي الذي حققته حلبة مرس ياس على خريطة الفورمولا1 وعلى مدار عشرة سنوات من العمل والجهد والتفاني لتقديم أفضل إمكاناتها لإنجاح الجولات الختامية من سباقات الفورمولا1.

كما وشهد الحفل حضور ماتيو بونسياني، مُفوض الإتحاد الدولي لرياضة السيارات، وحشد غفير من الإعلامين المحليين والدوليين القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “منذ استضافة حلبة مرسى ياس السباق الافتتاحي عام 2009 وهي تشهد تطورًا هائلًا عامًا تلو الأخر، وعلينا ومن دون أدنى شك أن نشير إلى دور الدعم الكبير الذي حظيت به الحلبة من الهيئات الرياضية الحكومية والاتحاد الدولي للسيارات ونادي الإمارات للسيارات والسياحة، لوصولنا إلى هذا المستوى الرائع والذي يضمن السعادة والترفيه والاستماع بأجواء السباق لرواد الحلبة. كما كان لوسائل الإعلام المحلية والعالمية وتفانيهم بالعمل ومواكبتنا في جميع النسخ السابقة دورًا هامًا بوصولنا إلى التميز”.

وأضاف العامري بقوله: “يجسد احتفالنا اليوم بالذكرى السنوية العاشرة امتنانا وتقديرنا لجهد كل شخص ساهم في سبيل وصول حلبة مرسى ياس إلى المسار الصحيح، نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال التعاون مع شركائنا”