أظهر استطلاع أجرته صحيفة آس الإسبانية، أن جماهير ريال مدريد تدعم قائد الفريق سرجيو راموس، بعد انتشار تقارير صحافية تشير لوقوع مشادة بينه وبين رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، عقب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام.

كانت آس ذكرت في وقت سابق أنّ بيريز دخل غرفة ملابس اللاعبين عقب الخسارة من أياكس 1-4، وانتقد اللاعبين بصورة قاسية حتى أنه قال “عار عليكم هذا الأداء”.

وأوضحت أنّ راموس هاجم بيريز حينها، واتهمه بالسبب وراء تراجع النتائج بسبب وضعه “خطة مخجلة”، في إشارة إلى عدة أمور بينها بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو، وعدم تعويضه بمهاجم بنفس حجمه، فضلاً عن الاستغناء عن لاعبين آخرين مثل خاميس رودريغيز، بيبي، وألبارو موراتا، دون تعويضهم.

وجاء في الاستطلاع الذي شارك فيه نحو 60 ألف مستخدم، أن 69% من المشجعين يرون أن راموس كان على حق بينما يؤيد 31% فلورنتينو.

وكانت آس نشرت استطلاعا سابقا لمعرفة من يحمل الجمههور مسؤولية الخروج من دوري الأبطال من بين فلورنتينو والمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري والفريق، فكانت النتيجة أن 71%من المستخدمين يرون أن فلورنتينو السبب.