تفتح حلبة مرسى ياس أمام جيل المستقبل من محبي رياضة سباق السيارات لاختبار أجواء هذه الرياضة المشوقة والممتعة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي، مع باقة انطلق مجانًا المخصصة للصغار.

ويوفر سباق هذا العام تجربة رائعة لجميع أفراد العائلة، إذ يمكن لحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة من أفراد عائلتهم الصغار ممن تقل أعمارهم عن 12 عامًا لمتابعة التجارب الحرة واختبار الأجواء المشوقة لسباقات الفورمولا 1 يوم الجمعة 23 نوفمبر.

كما تسري باقة انطلق مجانًا على حاملي تذاكر باقة الحدائق الترفيهية، والتي تمكن حامليها من دخول الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس التي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ليستمتع جميع أفراد العائلة بالحدائق الترفيهية العالمية التي تشتهر بها جزير ياس.

وتتضمن باقة انطلق مجانًا لهذا العام:

الدخول إلى مناطق الجلوس الحر على المدرجات لمتابعة التجارب الحرة يوم الجمعة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بصبحة شخص بالغ.

الدخول إلى جميع المناطق الترفيهية ضمن حلبة مرسى ياس، من ضمنها منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومناطق الواحات.

تتضمن منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومناطق الواحات فعاليات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

الدخول مجانًا إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس لحاملي تذاكر باقة الحدائق الترفيهية، تتضمن الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس: عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي

يتوجب على حاملي التذاكر الراغبين باصطحاب صغارهم التسجيل مسبقًا، قبل تاريخ 22 نوفمبر، 2018 على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

لا يسمح بالدخول من غير تسجيل مسبق

يمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم إلى باقة الحدائق الترفيهية، التي تتيح لهم دخولًا مفتوحًا إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة من يوم الأربعء ولغاية يوم الأحد، عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم (800 927) أو +971 (0) 2 659 9800 .