استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الترجي التونسي المرتقبة والمقرر إقامتها غدا الجمعة في رادس بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى كارتيرون تغيريين فقط بتشكيل اللقاء السابق بالذهاب، حيث سيدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة أحمد فتحي بينما يدفع بمروان محسن في الهجوم بسبب إيقاف المغربي وليد أزارو.

كما من المقرر أن يكون للثنائي ميدو جابر وصلاح محسن دور كبير في المباراة حيث جهز كارتيرون الثنائي على دكة البدلاء للاعتماد عليهم خاصة في ظل تألقهم طوال الفترة الماضية.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي..

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى، سعد سمير، وساليف كوليبالى، وأيمن أشرف، ومحمد هانى، وفى الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وأحمد حمودى، وإسلام محارب، وفى الهجوم مروان محسن.

وفاز الأهلي على نظيره الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الأهلي في لقاء العودة، يوم الجمعة المقبلة، للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل التتويج باللقب الإفريقي التاسع.