: أعلنت حلبة مرسى ياس عن نفاد العديد من باقات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018، أكبر حدث رياضي وترفيهي في المنطقة، بينما تشهد فئات أخرى إقبال كبير ومتسارع ومن المتوقع الإعلان عن نفاد التذاكر بشكل كامل في الأيام القادمة.

ولقد شهدت تذاكر السباق إقبالًا هائلاً منذ طرحها للبيع في شهر مارس، ولم يبق إلا عدد محدود من التذاكر المتاحة للبيع في الوقت الحالي، هذا وتتوفر خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 20% حتى 31 يوليو 2018 منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، وهي أخر فرصة للإستفادة من العروض، في حين نفدت تذاكر النادي الغربي والمدرج الغربي وتذاكر تلة أبوظبي لفئة يومين وثلاثة أيام الباقة المفضلة للعائلات.

ويقدم الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة، الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقه هذا العام، لعشاق رياضات السرعة ومحبي الفعاليات الترفيهية والعائلات أربعة أيام حافلة بالإثارة ومتعة سباقات السيارات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المناطق المحيطة بمسار السباق وبالفترة من 22 إلى 25 نوفمبر.

ولإضفاء مزيد من المتعة على عطلة الأسبوع سوف يكون حاملو تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 على موعد مع حفلات رائعة يحيها أربع نجوم من المغنين العالميين على ميدان دو حيث يحيي مغني الراب “ذا ويكند” حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، فيما يحيي سام سميث حفلة مساء السبت وتعتلي فرقة “غنز أن روزز” منصة المسرح لتختتم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مساء يوم الأحد. ومازال النجم رابع الأسماء غير معروف حاليًا وسوف نتمكن مع الكشف عنه قريبًا، ليكتمل بذلك عقد النجوم العالميين الكبار الذين يحيون حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق.

وتوفر حلبة مرسى ياس باقات مميزة لباقة يوم الجمعة مع برانش مميز، إذ يقدم نادي الجمعة على تراس ياس وجبة برانش مسائية تشمل الأطعمة والمشروبات في موقع يوفر أفضل الاطلالات على مسار السباق أو يمكن التمتع بخيارات أخرى من الضيافة باقة “غداء الجائزة الكبرى”.

وتجمع باقة “نادي الجمعة على تراس ياس” إثارة الفورمولا 1 مع الأجواء الاحتفالية لحفلات ما بعد السباق، وتبدأ بـسعر 1495 درهم إماراتي.

ويستمتع حاملو تذاكر هذه الباقة بقائمة غنية من المشروبات المرطبة ومختلف أنواع الكوكتيل، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق التي يمكن مشاركتها، ضمن أجواء احتفالية على أنغام عروض موسيقية حية ودي جاي، ليتوجهوا مساءً لحضور حفلة ما بعد السباق التي يحييها مغني الراب الشهير ذا ويكند ضمن الدائرة الذهبية.

بينما تتميز باقة “غداء الجائزة الكبرى” بموقعها المميز بإطلالة رائعة على فندق ياس فايسروي والمرسى ومرائب الدعم ومسار السباق، ويمكن للمتفرجين أن يستمتعوا بجميع الخيارات الحصرية من المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى متابعة حصتي التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق الفورمولا 1 مع الاستمتاع في الوقت ذاته بإطلالة مذهلة على الحلبة من جانب المرسى من الشرفة الخارجية. ويمكن لحاملي تذاكر البرانش الدخول إلى جميع مناطق الواحات للإستمتاع بالبرامج الترفيهية بالإضافة إلى الإستفادة من عرض خميس السوبر وحضور حفلة بعد السباق يوم الجمعة.

كما وتوفر الحلبة مجموعة من الباقات الفاخرة لعشاق رياضة السيارات ممن يبحثون عن تعزيز تجربتهم باختيار باقات ياس سويت والتي تشمل خصومات 10% حتى 31 يوليو أو باقة أجنحة المرسى التي تقع في الطابق الأول من مدرج المرسى، تماماً فوق مرائب الدعم، وتوفر إطلالة مذهلة على المرسى أو نادي الأبطال تراك سايد تيراس واحد من أفضل المواقع لمتابعة مجريات السباق ويتميز بشرفته الواقعة في الطابق الأول إضافة إلى إمكانية استخدام المصعد للوصول إلى الطابق السابع، والاستمتاع بإطلالة بانورامية على معالم أبوظبي وغيرها من الباقات شاملة من خيارات الطعام والشراب والمتاحة بدءً من 3325 درهم إماراتي.

تسري خصومات الحجز المبكر لغاية منتصف ليل الخميس الموافق 31 يوليو، وتبلغ نسبتها 20%، وبهدف مواكبة الطلب المتزايد على التذاكر يمدد مركز خدمات العملاء في حلبة مرسى ياس ساعات العمل يومي 30 و31 يوليو لتصبح 12 ساعة من التاسعة صباحًا ولغاية التاسعة مساءً. وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة:

(800 927) +971 (0) 2 659 9800.