كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه عن اسم النجم الرابع الذي ينضم إلى قائمة كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين الذين يحييون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي.

ويحيي بوست مالون مغني الراب العالمي والحائز على جوائز موسيقية، والذي أدرجت أغانيه على قائمة أكثر الأغاني مبيعًا، حفلة أمسية الخميس 22 نوفمبر في ميدان دو على جزيرة ياس.

ويفتتح هذا الحفل الغنائي أربع أمسيات حافلة بالموسيقى والترفيه بمناسبة مرور عشرة أعوام استضاف خلالها مهرجان ياسلام مجموعة من أهم نجوم الموسيقى العالميين، فيما يشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي الذكرى العاشرة لانطلاقه.

ويستعد بوست مالون، نجم الهيب هوب الذي تصدرت أغنيته “روك ستار” قائمة أفضل الأغاني مبيعًا، وأدرجت مجموعة من أغانيه الشهيرة من ضمنها “بيتر ناو” و”وايت آيفرسون” ضمن قائمة أفضل الأغاني مبيعًا، للانضمام إلى نخبة من النجوم العالميين الذي يحيون حفلات هذا الموسم المميز من مهرجان ياسلام.

ويحيي النجم الكندي العالمي “ذا ويكند” حفل أمسية الجمعة، فيما يعتلي المغني البريطاني الشهير سام سميث المنصة ليمتع جمهوره الواسع بمجموعة من أفضل أغانيه في حفلة مساء السبت. أما فرقة موسيقى الروك الأسطورية “غنز أن روزز” فتختتم مهرجان ياسلام لهذا الموسم بحفل موسيقي صاخب مساء الأحد.

لمع اسم “بوست مالون” في عالم الموسيقى عام 2015 مع أغنيته الأولى “وايت آيفرسون”، ويواصل نجم الهيب هوب تحقيق النجاحات المتتالية مع إطلاق الأغاني التي حازت على التصنيف البلاتيني/ من ضمنها “كونغراتيوليشنز”، والتي وصلت إلى المرتبة الثامنة ضمن قائمة الأغاني المائة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى إصداره ألبومين غنائيين حققا نجاحًا هائلاً.

ويصف النقاد أعمال بوست مالون بأنها تجمع ما بين موسيقى الهيب هوب والراب والغرانج والكانتري، وفي العام الماضي، أصدر بوست مالون أغنية “روك ستار”، بالتعاون مع المغني 21 سافاج. وأضحت هذه الأغنية الأكثر شعبية وتربعت على صدارة قائمة أكثر الأغاني مبيعًا لثمانية أسابيع متتالية.

وتعد حفلات مهرجان ياسلام حصرية بحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، ويمكن لحاملي التذاكر حجز باقة الترقية إلى الدائرة الذهبية التي تعد الموقع الأمثل لمتابعة حفلات نجومهم المفضلين، حيث تتوفر بسعر يبدأ من 195 درهمًا إماراتيًا.

كما أطلقت حلبة مرسى ياس اليوم مسابقة “التذكرة الذهبية” احتفالًا بالذكرى العاشرة لانطلاق السباق، حيث خصصت لعشاق الفورمولا 1 الذي حجزوا تذاكرهم قبل يوم 22 نوفمبر.

وتتيح المسابقة لعشرة أشخاص محظوظين الفوز بمجموعة ترقيات فائقة خلال سباق الفورمولا 1، حيث تتضمن باقة من تجارب الشخصيات الهامة، والجولات، ودخول المواقع الحصرية، وفرصة لقاء نجوم الغناء الذي يحيون حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق وأحد سائقي الفورمولا 1، بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الخيارات الفريدة والمميزة.

كما أعلنت حلبة مرسى ياس عن طرح عدد إضافي محدود من تذاكر تلة أبوظبي، التي كانت قد بيعت جميع تذاكرها، ونظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها هذا الموقع المميز، فقد طرحت الحلبة ألف تذكرة إضافية للدخول العام من فئة ثلاثة أيام، وتتميز تذاكر تلة أبوظبي بأسعارها المميزة التي تبلغ 995 درهمًا إماراتيًا لفئة ثلاثة أيام، وتعد الخيار الأمثل للاستمتاع بالسباق حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى.

وتتوفر هذه التذاكر حصريًا للمقيمين في دولة الإمارات، ويمكن حجزها عن طريق الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com.

واحتفالًا بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، يوفر المنظمون مجموعة من التجارب المتجددة والحماسية التي تتيح لحاملي التذاكر الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع لسباقات الفورمولا 1 خلال العام.

ويعود خميس السوبر بحلة جديدة ومجموعة أوسع من الفعاليات، ويتيح خميس السوبر لعشاق الفورمولا 1 قضاء وقت أطول في استكشاف منطقة الصيانة، واختبار متعة التسابق على مسار الحلبة ومتابعة حفلات مجموعة من أفضل نجوم الموسيقى الصاعدين.

ومدد منظمو السباق الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة التي تقام يوم الخميس لساعة إضافية، متيحين بذلك المجال لمحبي السرعة للاطلاع على مجريات ما وراء الكواليس واستعدادات فريقهم المفضل ابتداء من الساعة 12 ظهرًا ولغاية الساعة 5:00 عصرًا.

كما يشهد خميس السوبر مجموعة من فعاليات الركوب، التي تتيح لحاملي التذاكر التسجيل لاختبار متعة الانطلاق بأقصى السرعات على مسار الفورمولا 1 في حلبة مرسى ياس على متن سيارة رياضية خارقة يقودها سائق محترف.

وتستضيف منطقة مشجعي الفورمولا 1 خلال الفترة المسائية من خميس السوبر مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من نجوم الموسيقى الصاعدين في المنطقة، فيما تستضيف مناطق الواحات عشرة من أفضل العروض الموسيقية والغنائية في المنطقة والعالم للترفيه عن زوار السباق طوال عطلة أسبوع السباق.

ويشهد سباق هذا العام، باقة من الفعاليات الجديدة التي تتضمن جولة مفتوحة في مرائب الدعم خلال يوم الجمعة، وتتيح هذه الجولة فرصة حصرية لمحبي رياضة سباق السيارات للاطلاع عن قرب على استعدادات الفرق المشاركة في بطولتي الفورمولا 2 وجي بي 3 لخوض جولتيهما الختاميتين اللتين تستضيفهما حلبة مرسى ياس

كما يمكن لحاملي التذاكر شراء نسخة من البضائع الرسمية التي تتضمن تصاميم حصرية احتفالًا بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

فيما سيحظى عشاق سباقات الفورمولا 1 بإمكانية استئجار الجهاز اللوحي “إف1 فيجين” خلال عطلة أسبوع السباق، حيث تمكن هذه الأجهزة الذكية الحاضرين من متابعة بث مباشر للسباق وسماع التعليق، والاطلاع على محادثات أعضاء الفريق خلال السباق والتجارب، وتتوفر أجهزة إف 1 فيجين للاستئجار بأسعار تبلغ 195 درهمًا إماراتيًا ليوم الجمعة، و295 درهمًا إماراتيًا ليوم السبت، و395 درهمًا إماراتيًا ليوم الأحد، كما يمكن استئجارها لثلاثة أيام متواصل بسعر 495 درهمًا إماراتيًا.

ولا تكتمل احتفالات الذكرى العاشرة للسباق من دون تقديم عرض الألعاب النارية، ولهذا سيكون جمهور السباق على موعد مع استعراض مذهل ينير سماء حلبة مرسى ياس.

ومع اجتياز أول السائقين لخط نهاية السباق مساء يوم الأحد، تنطلق الألعاب النارية من أربعة مواقع مختلفة في استعراض مذهل يستمر لأربع دقائق.

وتستضيف أبوظبي مجددًا السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا 1 التي تشهد في هذا الموسم منافسة محتدمة، ويتيح منظمو الحدث في هذا العام لحاملي التذاكر البقاء لثلاثين دقيقة إضافية بعد انتهاء السباق، ليستمتع الحضور بمتابعة الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية التي تشهدها الحلبة مع إسدال الستار على موسم هذا العام.

كما يوفر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي فرصة رائعة لعشاق الفورمولا 1 وعائلاتهم لاستكشاف أبوظبي والتعرف على وجهاتها السياحية والعائلية المميزة.

ويحظى حاملو التذاكر في هذا العام بخصم يصل إلى 50% على أسعار تذاكر الدخول العام إلى متحف اللوفر أبوظبي، خلال الفترة الواقعة بين يومي الخميس والأحد التي توافق عطلة أسبوع السباق.

ويضم متحف اللوفر أبوظبي المئات من الأعمال الفنية الرائعة والتحف الأثرية من مختلف أنحاء العالم، وتوفر صالاته بتصميمها الدقيق وأجوائها الهادئة فرصة للراحة والسكينة بعيدًا عن هدير المحركات والأجواء الصاخبة والحماسية في حلبة مرسى ياس.

يوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة استثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد.

وبهذه المناسبة، صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي الزائرين بعطلة أسبوع رائعة وحافلة بالمتعة والترفيه وإثارة رياضة سباق السيارات، ومع الإعلان عن انضمام مغني الراب الشهير بوست مالون إلى قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق، فإننا نكمل قائمة كبار النجوم الذين يشاركون في إحياء حفلات سباق هذا العام على مدار أربع أمسيات متتالية”.

وأضاف: “يحظى سباق هذا العام بأهمية خاصة، إذ نحتفل في هذا الموسم بالذكرى العاشرة لانطلاق السباق. واحتفالًا بهذه المناسبة المميزة عملنا على توفير مجموعة إضافية من الفعاليات الترفيهية سواء على مسار السباق أو في المناطق المحيطة، لتقديم تجربة رائعة ومميزة للجمهور. ونحن نتطلع لاستقبال زوار الحلبة القادمين من مختلف أنحاء العالم والمنطقة إلى أبوظبي في شهر نوفمبر”.

وبدوره، قال جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “نواصل استعداداتنا للدورة العشرة من مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق، ونفتخر لمعرفتنا أننا عملنا على تقديم مجموعة من أفضل وأكبر نجوم الموسيقى العالميين على منصة ميدان دو عامًا بعد عام. وتستكمل احتفالاتنا في هذا العام مسيرتنا الرائدة في استضافة ألمع نجوم الترفيه العالميين، وتعد شهادة نعتز بها للحفلات الموسيقية الناجحة التي قدمناها لجمهور مهرجان ياسلام على مدار سنوات العقد الماضي”.

وتابع: “يمثل نجم موسيقى الراب الموهوب بوست مالون إضافة مميزة نستكمل بها عقد كبار النجوم الذين يحيون حفلات ما بعد السباق لهذا العام والتي تعد الجمهور بعطلة أسبوع مميزة تبقى للذكرى وتحضر لعشر سنوات قادمة من الترفيه المميز”.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة (800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.

كما تستعد حلبة مرسى ياس اليوم لإطلاق نسخة محدثة من تطبيق ياس هاب YasHub للهواتف الذكية. وستكون نسخة 2018 متوفرة قريبًا للتحميل على الأجهزة لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع لحظة بلحظة على مجريات السباق.