استيقظ المشجع المدريدي عقب 6 ساعات و40 دقيقة من الفشل في تسجيل الأهداف من أجل معرفة اي مهاجم سوف يفكر رئيس النادي فلورنتينو بيريز في التحرك من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

جماهير النادي الأبيض الإسباني تعاني بقوة في الوقت الحالي من غياب الهداف في ظل تراجع أداء بنزيمة وعدم تقديم ماريانو دياز أوراق اعتماده مع الفريق في بداية الموسم الحالي.

الغريب أن مشجع ريال مدريد وجد تقارير صحافية تربط الغريم التقليدي برشلونة بضم مهاجم جنوى وهداف الدوري الإيطالي الحالي اللاعب الشاب كريستوف بياتيك (23 عاما).

اللاعب البولندي الجنسية والملقب بليفاندوفيسكي الجديد تحت أنظار برشلونة الذي يمتلك لاعبين بقيمة لويس سواريز في خط المقدمة بينما ريال مدريد الذي يعاني هجوميا وهناك حالة من الغضب من أداء كريم بنزيمة مازال فلورنتينو بيريز على مرار السنوات لا يفكر في تعزيز صفوف الفريق بضم مهاجم من العيار الثقيل.

أخيرًا.. مثلما يفكر بيريز في بيرنابيو الجديد عليه التفكير جيدا في تعزيز صفوف فريقه في الشتاء وإلا حينها قد يفكر في خسارة منصبه على غرار الماضي بسبب البحث عن صفقات اقتصادية أكثر من التعاقدات الفنية الكبيرة.