قلب فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب الطاولة على مضيفه فرايبورج ،بهدف لفوز بهدفين لهدف ،في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب فرايبورج ضمن إفتتاحية الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني ” بوندسليجا ” لكرة القدم.
 
تقدم فريق فرايبورج بهدف أول عن طريق الألماني جانيك هبيرر بالدقيقة الرابعة بعد صناعة من الإيطالي جريفو ،قبل أن يعدل حامل اللقب المدجج بالنجوم بايرن ميونيخ النتيجة بهدف أول بواسطة الهداف البولندي الرائع روبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 35 إثر تمهيد متقن من البرازيلي الدولي دوجلاس كوستا.
 
واستمرت الهجمات من الطرفين بالشوط الثاني من المباراة ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد وتصدوا ببسالة لجميع المحاولات الهجومية ، قبل أن يقتل بايرن ميونيخ مضيفه فرايبورج بهدف ثاني رائع عن طريق الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي ” الهدف الشخصي الثاني ” بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالمباراة ، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ على فرايبورج بهدفين مقابل هدف.
 
ليرفع فريق بايرن ميونيخ رصيده النقطي إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني ” بوندسليجا ” بفارق ستة نقاط عن الوصيف لايبزيج الذي سيلعب بنفس الجولة غدا ،في حين توقف رصيد فرايبورج عند 23 نقطة في المرتبة الثامنة.
ملخص مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج