أكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه هامبورج بنتيجة قوية للغاية قوامها ثمانية أهداف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب أليانز آرينا ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني ” بوندسليجا ” لكرة القدم.

وسجل فريق بايرن ميونيخ أهدافه الساحقة بمرمى هامبورج ، بواقع ( هاتريك من بينهم هدف من ضربة جزاء) للبولندي الهداف الرائع روبرت ليفاندوفسكي ،والنمساوي ديفيد ألابا والفرنسي كينجسلي كومان ( هدفين لكل منهما ) وهدف للصاروخ الهولندي آريين روبن بالدقائق 17 و24 و42 و54 و56 و65 و69 و87.

وأستحق فريق بايرن ميونيخ الفوز بنتيجة ساحقة نظير المستوى المميز والسيطرة الكبيرة من جميع النواحي،وأستغل الضعف الواضح في ضيفه هامبورج وبالأخص في مناطقه الدفاعية.

ليواصل فريق بايرن ميونيخ حصد النقاط ببطولة الدوري الألماني ويسيطر على جدول ترتيب البوندسليجا ،ويرفع رصيده النقطي إلى 53 نقطة ،فيما توقف رصيد هامبورج عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

في مباراة أخرى أقيمت على ملعب شفارتسفالد ستاديون،ضرب فريق بوروسيا دورتموند مضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها اليوناني الدولي باباستات والهداف الجابوني الرائع بيير إيميريك أوباميانج هدفين ثاني وثالث بالدقائق 13 و55 و70 .

ليحصد فريق بوروسيا دورتموند فوز الثاني على التوالي ويرفع رصيده النقطي إلى 40 نقطة ويتقدم للمرتبة الثالثة على سلم ترتيب البوندسليجا ،فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز التاسع.