حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، فوزًا صعبًا على الترسانة، في المباراة التي جمعهتهما على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بنتيجة 3/2 للمارد الأحمر.

وافتتح الشواكيش التهديف مبكرًا في الدقيقة 4 عن طريق هشام رجب منصور، وجاء هدف الترسانة بعد ركنية ارسلت داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هشام رجب وحولها براسه داخل شباك علي لطفي حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 37، تمكن الأهلي من إدراك التعادل عن طريق محمد شريف بعد تمريرة من أحمد ريان الى احمد حمدي الذي سددها من فوق حارس الترسانة الذي تصدى لها بأطراف اصابعه لتصل إلى محمد شريف ليسددها بيسراه في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الشوط الثاني، عاد الترسانة مجددًا وهز شباك المارد الأحمر في الدقيقة 64، عن طريق عمر طارق، بعد كرة طويلة خلف صبري رحيل الذي فشل في التعامل معها لتذهب إلى لاعب الترسانة عمر طارق الذي سددها أرضية ومرت تحت يدي علي لطفي حارس الأهلي إلى داخل الشباك.

وتعادل محمد شريف مرة أخرى للأهلي في الدقيقة 71، بعد كرة طويلة من أحمد علاء تعامل معها لاعبو الترسانة بصورة خاطئة لتصل إلى محارب ليمررها لأحمد ريان الذي مررها بينية رائعة لمحمد شريف الذي سددها أرضية على يسار حارس الترسانة ومرت إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90 تمكن أحمد الشيخ من إدراك هدف تأهل فريقه، بعد عرضية من إسلام محارب مرت من أمام الجميع وويضغها أحمد الشيخ بيسراه في مرمى الترسانة.

بتلك النتيجة، يطيح المارد الأحمر بفريق الترسانة من بطولة كأس مصر، ويضرب موعدًا لمواجهة فريق بيراميدز في دو الـ16 من البطولة المحلية.