دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلال الساعات الماضية بعدما عادت بعثة الفريق من تونس عقب خسارة اللقب الإفريقي.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة بالنادي، أجل سفره إلى ألمانيا واستكمال البرنامج التأهيلي في العمود الفقري، من أجل جلسته مع كهربا وإجراء المفاوضات معه بشكل شخصي.

وعقد الخطيب جلسة مع اللاعب في وجود أحد رجال الأعمال المصريين المحبين للنادي الأهلي والتي تجمعه علاقة قوية بمهاجم الزمالك، من أجل إنهاء المفاوضات مع اللاعب والحصول على توقيعه.

ومن المنتظر أن يجهز الأهلي عقود اللاعب ويتم عقد جلسة جديدة بين الخطيب واللاعب وتوقيع العقود خلال أيام حيث اتفق الطرفان على حصول اللاعب على راتب سنوي مغري يساوي الفئة الأولى في الفريق، ويتم الإعلان عن الصفقة في يناير المقبل حتى لا يتعرض اللاعب للغرامة، على أن ينضم لقائمة الأهلي في الموسم الجديد.

وينتهي عقد كهربا مع الزمالك في نهاية الموسم الكروي الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ومن المنتظر أن يعلن الخطيب عن الصفقة لجماهير الأهلي التي وعدها بإبرام صفقات قوية بعد خسارة النهائي الإفريقي.

ويضرب مجلس الأهلي عصفورين بحجر حال إتمام صفقة كهربا، وهي دعم الفريق ومصالحة الجماهير، ومن جهة أخرى، رد الصفعة التي وجهها مجلس الزمالك لمجلس الخطيب في يناير الماضي حين تم الإعلان بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد.