سقط الهلال أمام الحزم للمرة الأولى في الدوري السعودي في الموسم الحالي بنتيحة 2-1، وذلك في مباراة اليوم بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بسيطرة جزئية للهلال على مجريات المباراة، وفي الدقيقة الـ18، سجل لاعب الهلال بافتيمبي غوميز، الهدف الأول لفريقه من تسديدة داخل منطقة جزاء الحزم بعد عرضية متقنة من محمد البريك.

واستمرت سيطرة لاعبي الـهلال، وتراجع لاعبو الحزم إلى منتصف الملعب، وانتهى الشوط الأول بتسديدة متقنة من سالم الدوسري على حدود منطقة جزاء الحزم ولكن حارس الحزم، مليك عسله، تصدى لها ببراعة.

وفي بداية الشوط الثاني، استعاد الحزم أجواء المباراة بعدما سجل محمد الصيعري هدف التعادل بتسديدة داخل منطقة جزاء الهلال، بعد أن ارتكب لاعب الهلال ألبرتو بوتيا خطأ دفاعي.

وفي الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، أضاف فاجنر أليماو الهدف الثاني إلى رصيد الحزم من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقائق الأخيرة، ضغط لاعبو الهلال لتسجيل هدف التعادل، وسط دفاع منظم من فريق الحزم حافظ على تفوق الفريق، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الحزم.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الحزم ليصبح 14 نقطة، ليحتل المركز الـ11 من ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الزعيم عند 32 نقطة مستمرًا في صدارة الدوري.