حقق الضيف فريق الفيصلي الفوز على فريق الاتحاد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

بدأ الشوط الأول بتحفظٍ كبير من كلا الفريقين، حيث اعتمد كل فريق على جس نبض الفريق المنافس، دون المخاطرة بأي كرة.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، إلى أن استطاع اللاعب دييغو كالديرون إحراز هدف الفيصلي الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة، واضعًا أصحاب الأرض في اختبارٍ صعب منذ بداية المباراة، وبعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد العودة بالمباراة لنقطة الصفر، ولكن لم يتحقق لهم مرادهم، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ضغط لاعبي الفيصلي في الشوط الثاني على لاعبي الاتحاد منذ الدقائق الأولى، حتى استطاع اللاعب إيغور روسي اقتناص الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، وبعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد عدم خذلان جماهيرهم الغفيرة، فقاموا بشن العديد من الهجمات على مرمى الفيصلي، حتى استطاع اللاعب فهد المولد إحراز هدف فريق الاتحاد الوحيد في الدقيقة 95 من زمن المباراة، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز الضيوف على أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي من النقاط ليصبح 16 نقطة محتلًا المركز الـ7 في جدول الترتيب، بينما لم يستطع الاتحاد إضافة نقطة جديدة لرصيد نقاطه البالغ 3 نقاط ليظل في المركز الأخير.