كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه عن اسم نجم آخر لينضم إلى قائمة النجوم العالميين الذين يحيون حفلات ياسلام في كل يوم من أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي.

وينضم المغني البريطاني سام سميث إلى قائمة النجوم المشاركين في حفلات ياسلام لما بعد السباق والتي تقام في ميدان دو في جزيرة ياس، وذلك يوم السبت 24 نوفمبر.

ويأتي هذا الإعلان إكمالًا لأجواء الإثارة والتشويق خلال أيام السباق، حيث يحضر نجم الراب الكندي المعروف باسم “ذا ويك إند” لإحياء أمسية يوم الجمعة 23 نوفمبر، فيما تعتلي فرقة موسيقى الروك الأسطورية “غنز أن روزز” منصة المسرح في ميدان دو يوم الأحد 25 نوفمبر، 2018 لتقديم أجمل الأغاني التي يحفظها عشاق موسيقى الروك.

ويحظى المغني والمؤلف سام سميث بشهرة عالمية، وسبق له الفوز بالعديد من الجوائز التي تتضمن أربع جوائز “جرامي” وثلاث جوائز “بيلبورد ميوزك أوورد” وثلاث جوائز “بريت”. وسيحضر المغني البريطاني إلى أبوظبي لتقديم مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها منذ إطلاق ألبوم “إن ذا لونلي أوير” الذي يعد أول ألبوماته التي ربحت جائزة جرامي ونالت قدرًا كبيرًا من الإشادة والإعجاب من النقاد إضافة إلى ألبومه الأخير في 2017: “”ذا ثريل أوف إيت أول”.

وفي 2015 فاز سميث بجائزة “جرامي” في فئة أفضل فنان جديد، وجائزة “بريت” في فئة أفضل نجاح عالمي، وجائزة “أفضل ألبوم بوب” عن ألبوم ” إن ذا لونلي أوير”.

ويشتهر النجم البريطاني بقوة صوته وأدائه المتميز، ويقول إنه يعتبر كل من إيمي وينهاوس وليدي غاغا وبراندي وإديل، من الفنانين المؤثرين بالنسبة له.

كما يعتبر الفنان من أبرز الأصوات في جيله، ومن المتوقع أن تستقطب حفلته الآلاف من مشاهدي السباق الذين سيحضرون لمتابعة أحداث سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي من أكثر من 170 دولة.

ومع الإعلان عن حضور كل من “ذا ويك إند” لإحياء حفل يوم الجمعة، وسام سميث في يوم السبت، وصعود فرقة “غنز أن روزز منصة المسرح في أمسية يوم الأحد، فقد تم تأكيد ثلاث أسماء ستحيي الفعاليات الأربع التي تشهدها حفلات ياسلام لما بعد السباق. ويمكن لحاملي التذاكر شراء تذكرة ثلاثة أيام التي تضمن لهم الاستمتاع بمشاهدة الحفلات الأربع خلال الحدث.

ومنذ إطلاق التذاكر لحضور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي للبيع حول العالم خلال شهر مارس، فقد كان هناك طلب هائل لشراء تذاكر يومين في المدرج الغربي والنادي الغربي وتلة أبوظبي الأمر الذي أدى إلى نفاد تذاكر هذه الفئة بالكامل، ليتبقى عدد محدود من تذاكر ثلاثة أيام في تلة أبوظبي.

كما يوفر المنظمون العديد من باقات التذاكر التي تتيح لحامليها اختيار ما يفضلونه ويتناسب مع رغباتهم، وتتضمن باقات التذاكر، تذكرة ليوم الجمعة في منطقة البادوك، وبرانش يوم الجمعة على الشرفة. وتتيح هاتان الفئتان من التذاكر لحامليها دخول حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، بالإضافة إلى حفلة ما بعد السباق ليوم الخميس. كما يوجد أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر من فئات يومين وثلاثة أيام، والتي تشمل المرسى، ومقصورات ياس، ونادي البادوك، ونادي الأبطال، حيث تضمن هذه الخيارات أفضل مشاهدة لأحداث السباق المشوق.

كما تتوفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق بأسعار تبدأ من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات النجوم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com.

ويوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة استثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد. وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهمًا إماراتيًا (تلة أبوظبي).

وفي تصريح له، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: ” النجم البريطاني سام سميث هو ثالث النجوم الأربعة الذين سيحيون أمسيات مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 وعلى مدار أربعة أيام حافلة بالحماس والمتعة. إن تواجد قائمة من الفنانين العالميين ضمن جدولنا يعزز من الإثارة والحماس التي يشهدها السباق داخل وخارج الحلبة، يعد المغني سام سميث من أهم الأسماء في عالم الموسيقى في الوقت الحالي. ونحن سعداء للإعلان عن حضوره معنا لتقديم العرض الرئيسي في أمسية يوم السبت”.

وأضاف: “نحتفل العام بالذكرى العاشرة لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وبعد الكشف عن ثلاثة من الأسماء البارزة التي ستشارك معنا في الحدث لهذا العام، فإننا نتطلع للإعلان عن الفنان الرابع الذي سينضم إلينا ويصعد منصة المسرح خلال عطلة نهاية الأسبوع الحافلة بالتشويق والسباقات والأجواء الترفيهية المميزة والتي ستسعد جميع حاملي التذاكر”.

قال جون ليكرش، المدير التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “يسرنا الإعلان عن انضمام الفنان العالمي سام سميث إلى قائمة مغنيّ حفلات ما بعد السباق، والتوسع في قائمتنا المتنوعة للنسخة العاشرة من مهرجان ياسلام والتي تشهد تواجد من أبرز المغنين العالميين. وبعد الكشف عن ثلاثة أسماء عالمية نتطلع إلى الإعلان عن اسم الفنان الذي سيلهب حماس الجمهور في حفل يوم الخميس واستكمال الاحتفال بعشر سنوات لا تنسى من حفلات عطلة نهاية الأسبوع، من السباقات والموسيقى الحية والترفيه لكل حاملي بطاقات السباق”.

وما يزال هناك أربعة أسابيع متبقية للاستفادة من خصومات الحجز المبكر للتذاكر لحضور أحداث سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، والتي تمنح عشاق السباقات خصمًا قدره 20 % على أسعار التذاكر. ويستمر التخفيض الذي يتوفر للراغبين بمشاهدة السباق ضمن مختلف الباقات حتى 31 يوليو.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة (800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.

كما تستعد حلبة مرسى ياس اليوم لإطلاق نسخة محدثة من تطبيق ياس هاب YasHub للهواتف الذكية. وستكون نسخة 2018 متوفرة قريبًا للتحميل على الأجهزة لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع لحظة بلحظة على مجريات السباق.