قال المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الإسباني أوناي إيمري، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح 1-3، في اللقاء الذي جمعهما ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية، إنه يأمل في استمرار لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي، قائد الفريق، ضمن صفوف الفريق اللندني.

وأشار إيمري في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه (الملعب الوطني) بسنغافورة: “أعتقد أن آرون لاعب هام بالنسبة لنا، الأمور التعاقدية تخص النادي واللاعب، ولكني أتمنى بقاؤه، لأنه يقدم الكثير للفريق بأدائه الكبير، أعتقد أنه سيستمر معنا”.

وحول إمكانية رحيل الرئيس التنفيذي للنادي، البريطاني إيفان غازيديس، لتولي رئاسة نادي ميلان الإيطالي، قال المدرب الباسكي إنه يتحدث مع الرئيس فقط فيما يخص شؤون النادي.

وقال في هذا الصدد: “نجتمع سوياً يومياً ونتحدث عن مشروع آرسنال، نتحدث دائماً عن كيفية تحسين الأمور، عندما جئت إلى هنا، كان اجتماعي الأول مع إيفان، وهو شخص رائع، واحترافي، ويمتلك خبرة كبيرة في عالم كرة القدم، لا أعلم ماذا سيفعل، لأنني أتحدث معه فقط عن آرسنال”.

كما تحدث إيمري عن الهدف الرائع الذي سجله لاعب الوسط الشاب إيميل سميث روي بتسديدة قوية من خارج المنطقة ومنح به “الغانرز” التعادل بعد بداية الشوط الثاني مباشرة.

وأوضح: “هذه هي الأوقات التي يجب على اللاعبين الشباب استغلالها وإظهار قدراتهم، وهذا ما فعله إيميل، تاريخياً، آرسنال من الأندية التي تعمل جيداً مع اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة لإبراز قدراتهم، أعتقد أن الجميع لعب جيداً اليوم أمام فريق كبير، الهدف الذي سجله روي سيساعده كثيراً، وكذلك الفريق”.