أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول، قائمة الأسماء المختارة التي اختارها المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، للمشاركة في المرحلة الثالثة من معسكر الإعداد لكأس آسيا 2019، التي ستقام في الإمارات خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي، حسين عبدالغني، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي البليهي، عبدالله عطيف، محمد كنو، أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

وسيقام المعسكر على فترتين، الأولى في المنطقة الشرقية وتنطلق في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى، وتستمر حتى 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وسيخوض “الأخضر” خلال المرحلة الثالثة مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب اليمن في 16 نوفمبر على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام منتخب الأردن في 20 نوفمبر على إستاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان.